اضغط على Enter للبحث أو ESC للإغلاق

من منطلق فهم الشركة لأهمية توفير الإدارة الفعالة للبوليفارد ، خصصت شركة بيدر للإعمار والتطوير فريقاً متخصصاً ومتفرغاً لإدارة البوليفارد يقوم على الاهتمام بالبوليفارد ومتابعة اعماله ونشاطاته اليومية بما يحافظ على البوليفارد ويضمن رضى المستأجرين والزوار.

يرأس فريق إدارة البوليفارد مدير متخصص في مجال إدارة وتسويق المركز التجارية ذات الصبغة العالمية  

أسندت للكادر الذي يرأسه مدير البوليفارد المهام والواجبات التالية :

  1. متابعة وتنسيق اعمال الإصلاح والصيانة والمتابعة بشكل صحيح للحفاظ على البوليفارد بهيئته الجميلة الراقية.
  2. ترتيب ومتابعة الحراسات والامن داخل البوليفارد وتطبيق السياسات الخاصة بالبوليفارد بهذا الخصوص وإجراء عمليات تدقيق ومتابعة الأمن والسلامة العامة.
  3. تمثيل شركة بيدر للإعمار والتطوير بصفتها مالك البوليفارد أمام العملاء والجمهور والجهات الرسمية وغيرها ، وخلق صورة مختلفة و مميزة عن البوليفارد والإدارة أمام الاخرين.
  4. العمل كحلقة وصل بين شركة بيدر للإعمار والتطوير بصفتها مالك المشروع والمستأجرين، ومقابلة المستأجرين المحتملين لإظهار الخصائص المتميزة للبوليفارد، وشرح شروط التشغيل في البوليفارد ، وتزويدهم بأي معلومات مطلوبة لتحقيق اعلى قدر من الفاعلية وجذب المستثمرين.
  5. الحرص على الاستمرار بتقديم أفضل الخدمات الممكنة للحصول على رضى جميع المتعاملين مع البوليفارد . 
  6. وضع وتنفيذ خطط ترويجية وتسويقية دائمة تساعد على جذب الجمهور لزيارة البوليفارد لما في ذلك من اثار ايجابية على الدخل اليومي للمحلات، بالتالي رفع العائد المادي والاستثماري للمستأجرين من خلال إقامة نشاطات في المواسم والأعياد والمناسبات الوطنية والدينية بما يساعد على تطوير العمل في البوليفارد وزيادة شهرته.
  7. التأكد من تقديم صورة مميزة عن البوليفارد إلى جميع عملائه وفقًا لأعلى المعايير الممكنة من خلال الحفاظ على التصميم الداخلي والخارجي للمبنى وعمل التحديثات التي تلزم.
  8. . إجراء وتفتيش منتظم لمناطق الخدمات العامة والاهتمام بجميع أعمال النظافة والصيانة الوقائية والصحة والسلامة والحرائق والأمن ومواقف السيارات.
  9. التحقيق في الشكاوى وحل المشكلات باتباع قواعد الإدارة واستنادا الى النظام الداخلي المنظم لعمل البوليفارد .
  10. الإشراف على نظام إدارة حركة المرور في المواقف المخصصة للبوليفارد والتنسيق وجدولة أعمال المواقف والحفاظ على ضبط أنظمة إدارة حركة المرور داخل حدود البوليفارد وفي محيطه.

كذلك وضعت شركة بيدر للاعمار والتطوير نظام داخلي حديث ينظم العلاقة بين أصحاب المحلات وإدارة البوليفارد ويوضح الهيكلية والأساليب التي يتم بها إدارة العمليات اليومية في البوليفارد و أنظمة العمل فيه وكل ذلك لضمان تسوق امن و تجربه فريدة للمتسوقين.